العتيبي : نجاح جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم المبكر دليل التميز والريادة في العمل

أشاد مدير إدارة الاعلام في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ورئيس اللجنة الاعلامية في جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته الدكتور أحمد العتيبي بالنجاح الكبير والمبكر الذي حققته وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية في تنظيم جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته في نسختها الحادية عشرة والتي انطلقت برعاية سامية وكريمة من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه .

وقال العتيبي في تصريح صحفي إن انطلاق الجائزة في نسختها الحادية عشرة بعد توقف دام عامين بسبب فايروس كرونا بهذا الزخم الاعلامي والانتشار الواسع الذي بات واضحا أمام الجميع ومن خلال مشاركة المؤسسات الاعلامية سواء كانت المرئية والمقروءة أو المسموعة المحلية منها أو العربية أو الدولية .

وأضاف العتيبي ان النجاح الذي نحصده اليوم جاء نتيجة عمل دؤوب استمر لعدة أشهر قضت خلالها جميع اللجان في عمل متناغم ومتناسق ومتقارب واصل القائمون على العمل فيه الليل بالنهار لتحقيق الريادة في تنظيم الجائزة .
وبين أن المشاركة الكبيرة ومن مختلف الدول والقارات دليل آخر على انتشار هذه الجائزه بين شعوب العالم وذلك بفضل من الله عز وحل أولاً ثم برعاية كريمة من حضرة صاحب السمو أمير البلاد.

وبين أن فعاليات جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته مستمرة طيلة الفترة المتبقيه من عمر الجائزة كالمحاضرات والدروس التوعوية والمواعظ الارشادية بالاضافة الى المعرض المصاحب الذي تسابقت اليه الجهات المشاركة من مختلف وزارات ومؤسسات المجتمع المدني .



أخبار ذات صلة